recent
أخبار ساخنة

طريقة عمل فورمات لأي هاتف مهما كان نوعه

الصفحة الرئيسية

بعد استخدام الهاتف لمدة طويلة وتنصيب الكثير من التطبيقات أو يمكن أن تحمل فيروس عن طريق الخطأ ، حتى وإن أردت بيع هاتفك قد تضطر إلى عمل فورمات بشكل كامل Reset ، ومع تعدد أنواع الهواتف وكل شركة لديها طريقة تصنيع خاصة بها فستجد نفسك غير قادر الدخول إلى وضع الريكوفري .
لا تقلق فبعد بحث طويل وجدت موقع بمثابة كنز لهذا المجال وأردت مشاركته معكم لتعم الفائدة على الجميع بأذن الله، فهذا الموقع مختص في طرق الفورمات Rest الهواتف الذكية لجميع الشركات مهما كانت أنظمتها اقصد الاندرويد او iso وبشرح مصور أو بالفيديو لتسهيل الأمر على المستخدمين ، يمكن أيضا أن تجد طرق للتحديث .
اسم الموقع هو hardreset بعد دخولك إلى الصفحة الرئيسية ستجد مربع البحث اكتب نوع هاتفك وستجد مباشرة الشرح المصور بطريقة سلسة وسهلة للغاية.

كما ترى في الصورة فهو يقدم لك طرق الفورمات لهاتفك بالصور أو بالفيديو وستجد أيضا طرق لعمل ترقية لجهازك أو للدخول إلى وضع الريكوفري ووضع التحميل download لعمل فلاش، قم بالتجول في الموقع لاكتشاف المزايا الرائعة التي يقدمها بطريقة مجانية .

في الاخير تأكد قبل عمل فورمات لهاتفك ان تقوم بحفظ نسخة من ملفاتك المهمة كي لا تفقدها . وكنصيحة مني تأكد من الغاء حماية حساب Gmail او تذكرك لكلمة السر خاصة في هواتف Samsung فمعظم الهواتف بعد عمل فورمات لن تشتغل إلا بعد ادخالك لحساب Gmail المفتوح في الهاتف قبل الفورمات وستجد نفسك عالق وبحاجة إلى فني صيانة لعمل فلاش للهاتف .
رابط الموقع : اضغط هنا 
كاتب الموضوع: ضيف الله أديب
google-playkhamsatmostaqltradent